أخبار عالميةالرئيسية

مجلة Variety 500 العالمية تختار صادق الصبّاح من أبرز الشخصيات العربية المؤثرة على مستوى العالم

اختارت ​مجلة Variety 500​ العالمية في عددها السنوي الرابع، صاحب ورئيس مجلس إدارة شركة “صبّاح إخوان” المنتج صادق الصبّاح من بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجال الأعمال وصناعة ال​إعلام​ في العالم العربي.

ويعد هذا التكريم إستثنائياً بالنسبة لشركة “صبّاح إخوان” لأنه تخطى حدود الوطن العربي إلى العالم، بالرغم من كل التحديات التي واجهتنا وواجهت العالم خلال العام 2020.

صادق الصبّاح، لبناني الأصل، منتج وموزع تلفزيوني وسينمائي منذ أكثر من أربعة عقود، مع خبرة واسعة في صناعة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي العربي. وقد نجح بالشراكة مع شقيقه علي الصبّاح، في تطوير الشركة لتتخطى حدود لبنان إلى مختلف العواصم العربية. وينفرد صادق في رؤيته الصائبة وفي شغفه الكبير وإيمانه بالإنتاج السينمائي والتلفزيوني المحلي والعربي، وبعزمه على التميّز والنجاح عبر تقديم مجموعة أعمال تضاهي في مستواها أهم الإنتاجات الضخمة.

شركة “صبّاح إخوان” هي قصة نجاح رائدة بدأت منذ 67 عاماّ في بيروت ومصر، قبل أن تتوسع وتصبح جزءاً لا يتجزأ من ذكريات المشاهد العربي، وذلك من خلال سلسلة أعمال ناجحة بصمت في صناعة السينما والدراما التلفزيونية.

وقد تألقت شركة “صبّاح إخوان” في تعاونها منذ سنوات مع كبرى المنصات العالمية، حتى أصبحت مرجعاً أساسياً في هذه الصناعة التي يعتمد عليها السوق العربي بشكل أساسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html