أخبار خاصة

كيف تغلب Hamza breezy على الشدائد ليصبح رائدا في مجال اللياقة البدنية؟

ولد حمزة مخلوف  (البريطاني المغربي الجنسية)  في المغرب وترعرع في الرباط، وقد أطلقوا عليه أصدقاؤه لقب الـ  Breezy أي  “النسيم” لشغفه بالتزلج، ركوب الأمواج و روح المغامرة حتى غدى إسمه : حمزة Breezy .
طور حمزة شغفه بالتصوير الفوتوغرافي أثناء إقامته بالقرب من شاطئ البحر المغربي. فشعلة الأصرار والطموح دفعاه لإستكشاف العالم للإرتقاء بمسيرته المهنية إلى المستوى العالمي.
إنتقل Breezy من المغرب إلى ألمانيا وهولندا، حيث دخل ولأول مرة عالم الإعلانات، و بسبب حماسه الشديد للرياضة، سرعان ما حصل على صفقات رعاية مع أفضل العلامات التجارية للأزياء وشق طريقه إلى أعلى السلم وعمل مع العديد من الماركات العالمية أمثال: مارك جاكوبس، إتش آند إم، زارا، رالف لورين، ماسيمو دوتي، ريبوك، نايكي، حتى غدى الـ Breezy  من أشهر الوجوه الإعلانية العربية في أوروبا.
وبالرغم من تنقل حياة حمزة بريزي المهنية بين بريطانيا، رومانيا، الإمارات العربية المتحدة، أوروبا، لبنان إلا أن حلمه كان الإستقرار في  مدينته الرباط  في المغرب.
إلى أن لندن العاصمة الإنجليزية جذبته، فكانت محطته الأخيرة، وتعد اليوم موطنه الثاني، بها إستطاع أن يدخل الإحتراف وتطوير الذات والتوجه للعالمية. فمع نمو حياته المهنية والشخصية، حول Breezy تركيزه نحو نمذجة اللياقة البدنية، فبفضل العزيمة، الإصرار وروح المنافسة إستطاع أن يحرز 24 لقب عالمي:  بطل بريطانيا لسنة :2021، 2020، 2019، 2018، 2017Men’s physique IFBB pro/League British Grand Prix London /Elite Fitness Model/NFMUK pro Fitness Model/IFBB Men’s physique pro qualifier/Overall Elite pro/Overall winner Super Showdown/Men’s physique pro qualifier/Pro Fitness Model( turned pro)/Overall  Fitness Model of the   year  / بطل رومانيا لسنة: 2022، 2018   Men’s physique Romania/IFBB Men’s physique   pro qualifier / بطل اسبانيا لسنة: 2022، 2021 / Men’s physique Alicante /Men’s physique Big man weeks Alicante /IFFB Men’s physique Olympia Amateur Alicante. / بطل أربع مرات على التوالي: Overall Men’s physique winner / بطل ايطاليا لسنة 2018  Men’s physique pro qualifier Italy / بطل دبي لسنة 2021 /Men’s physique Dubai : لقب مستر فتنس بيروت لبنان2017  . Mr. Fitness Beirut

كما درس التمثيل في معهد London Met Films المرموق، والتقديم التلفزيوني في معهد Focus    Academy  في دبي، وكانت له تجربة التقديم التلفزيوني عبر قناة العربي التلفزيونية في لندن مسلطاً الضوء على أرقى وأحدث إتجاهات الموضة وأساليبها مع التركيز بشكل خاص على الدول العربية والمجتمع الإنكليزي بالإضافة الى قناة BWTV  في الإمارات العربية المتحدة.
 كما جهد الـ Breezy أن يوازن ما بين عمله، حصصه الرياضية وكذلك وجباته الصحية من جهة والترويج لخدماته على وسائل التواصل الإجتماعي وذلك بعد حصوله على شهادة مدرب واخصائي تغذية من جهة أخرى.
واجه حمزة في مسيرته العديد من الصعوبات ومرر بعدة محطات من التعب والعناء فبالعزيمة والإرادة القوية لم يطل الوقوف عند هذه المحطات ولم يشمل قاموس Breezy كلمتي اليأس أو الإستسلام، كما أن إهتمامه الشديد بالرياضة بصفة عامة واللياقة البدنية بصفة خاصة دفعه الى تأسيس علامته التجارية LIVEVIGOUR  العالمية، والتي بدورها تعزز و تحفز على الحياة الصحية السليمة وكذلك الملابس الرياضية حيث لقيت شعبية كبيرة وإنتشرت بسرعة في الأسواق الانكليزية، الرومانية والمغربية وكذلك العالمية. 
فاللياقة البدنية بالنسبة لحمزة لا تتعلق بالمظهر الجيد فقط، ولكن أيضًا بالشعور بالرضا والعيش بأسلوب حياة صحي ونشط. لهذه الأسباب  LiveVigour  تقدم مجموعة واسعة من برامج وخدمات اللياقة البدنية، بما في ذلك التدريب الشخصي والإستشارات الغذائية والتدريب الصحي. كما تعد مسابقات اللياقة البدنية في LiveVigour جزءاً رئيسياً مما يميزها عن باقي العلامات التجارية الأخرى.LiveVigour  تنظم  وتستضيف مجموعة متنوعة من المسابقات على مدار السنة، من الأحداث المحلية إلى المسابقات الوطنية والدولية. هذه المباريات هي طريقة رائعة للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية لإختبار مهاراتهم والتنافس ضد الآخرين في بيئة داعمة وممتعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html